اللقاءات و التغطيات خاص باللقاءات و التغطيات للأحداث و المناسبات العامة

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2011, 10:07 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
نآصر بن حمد الربيعة
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 719
الدولة: رغبـــــــــة
المشاركات: 176
بمعدل : 0.04 يوميا
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 10
نآصر بن حمد الربيعة is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نآصر بن حمد الربيعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

الحمد لله على نجاح الحفل ومن ثم نتقدم


بالدعاء لراعي الحفل بأن يبارك الله


له في بدنة و ماله واهله وان يجزاه خير الجزاء ...


وأشكر كل من سآهم في نجاح الحفل



( بدون ذكر أسماء لكي لا أنسى أحد )




والله يبارك في جهودهم ويجزاهم عنا خير الجزاء



والشكر طبعاً موصول لكل من حضر وجزاهم الله خير ..


(( الله يجمعنا على العز والطاعه ))













أثر الرياجيل تفـرق بالمـدى والعــزوم & والطيب كايد وحزّات المواقف محك

أحدنْ على اتفه سبب ماعاد يقدر يقوم & وأحدنْ لو تسّكر الدنيا بوجهه ضحك


عرض البوم صور نآصر بن حمد الربيعة   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2011, 12:46 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
ALBDRANE
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 925
الدولة: السعودية
المشاركات: 1
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
ALBDRANE is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ALBDRANE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجزاهم خير
كل من ساهم في أقامة مثل هذه الأحتفالات والمناسبات الأجتماعية والتي تهدف الى الترابط والتعارف .













عرض البوم صور ALBDRANE   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2011, 01:00 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
راعي الشماسية
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 1396
الدولة: الشماسية
المشاركات: 29
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
راعي الشماسية is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
راعي الشماسية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

شكر الله كل من سعى ورتب وبذل لهذا الأجتماع
واتمنى أن ينتج عنه مجلس عام للقيبلة يكون لكل عائلة ممثل لها في المجلس
ينقل إليها ما يراد منها وينقل إلى المجلس ماتريد













عرض البوم صور راعي الشماسية   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2011, 02:56 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
فتى الوداعين
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 1424
الدولة: السليل
المشاركات: 12
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
فتى الوداعين is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فتى الوداعين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

اقول والله كفو يعيال بدران بن سالم بن زايد الدوسري كفو حفل يبيض الوجه ويسر قبيلة الدواسر كافة الله يمن علينا وعليكم بالامن والرخا ( ابن عمكم فتى الوداعين ) والسلام













عرض البوم صور فتى الوداعين   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2011, 10:40 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
محمد المبرز
اللقب:
بدراني

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 479
الدولة: الرياض
المشاركات: 318
بمعدل : 0.07 يوميا
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 10
محمد المبرز is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد المبرز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

كان لنا شرف الحضور واللقاء بابناء العم حفظهم الله من كل مكروه والسلام على الكثير منهم وخاصة راعي الحفل ابراهيم الشتوي الذي بذل الكثير لانجاح هذا اللقاء اسال الله ان يجزي كل من ساهم في هذا الاجتماع خيرا وان يديم علينا تعمة الامن في هذا البلد المعطاء













عرض البوم صور محمد المبرز   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2011, 12:03 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
إبراهيم بن عبد الله الشتوي
اللقب:
بدراني

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 122
الدولة: الرياض
المشاركات: 267
بمعدل : 0.06 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 10
إبراهيم بن عبد الله الشتوي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
إبراهيم بن عبد الله الشتوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

ماشاء الله تبارك الله ..

تغطية رااائعة لأجتماع كان التلاحم و التواد متواجد فيه ..

شكر لك من نقل لنا هذا اللقاء ..

و كل الشكر للشيخ إبراهيم بن عبد الله الشتوي ( أبو عبد الله ) على ماقدمه و ما يقدمه للرقي بأسم القبيلة في جميع المحافل .

بارك الله لك في مالك و ولدك و وقتك و غفر لوالدينا ووالديك .


إبراهيم بن عبد الله الشتوي
أبو وريف













عرض البوم صور إبراهيم بن عبد الله الشتوي   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2011, 08:54 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
سعد العمران
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 1165
الدولة: الدمام
المشاركات: 10
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
سعد العمران is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعد العمران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

السلام عليكم

اشكر كل من قام على هذا الحفل الكريم الرائع
بارك الله فيكم ابناء العم وجمعكم على الخير ولا فرق الله بين قلوبكم
تعجز الحروف توصف روعه الحفل وروعه الدواسر الطيبين
ادامكم الله وجعلها ملتقيات مديده ان شاء الله













عرض البوم صور سعد العمران   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2011, 09:59 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
أبوعمر
اللقب:
عبدالعزيز الخميس / إداري
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوعمر

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 133
الدولة: الرياض - جلاجل
المشاركات: 909
بمعدل : 0.20 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 12
أبوعمر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوعمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الوداعين مشاهدة المشاركة
اقول والله كفو يعيال بدران بن سالم بن زايد الدوسري كفو حفل يبيض الوجه ويسر قبيلة الدواسر كافة الله يمن علينا وعليكم بالامن والرخا ( ابن عمكم فتى الوداعين ) والسلام
هلا بك يافتى الوداعين يالابتي في سالم ..

ماعليكم زود ياولد أبوي ، والله يتمم لكم

حفلكم القادم على أكمل وجه كالمعتاد .

نوّرت بمشاركتك يابن العم الغالي .

وأهلاً وسهلاً بجميع المشاركين في الموضوع ..













سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم
عبدالعزيزبن محمد المنصور الخميس ..جلاجل

عرض البوم صور أبوعمر   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011, 03:32 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
فتى الوداعين
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 1424
الدولة: السليل
المشاركات: 12
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
فتى الوداعين is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فتى الوداعين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعمر مشاهدة المشاركة
هلا بك يافتى الوداعين يالابتي في سالم ..

ماعليكم زود ياولد أبوي ، والله يتمم لكم

حفلكم القادم على أكمل وجه كالمعتاد .

نوّرت بمشاركتك يابن العم الغالي .

وأهلاً وسهلاً بجميع المشاركين في الموضوع ..
الاخ الكريم والفاضل السيد / عبد العزيز الخميس البدراني الدوسري اتقدم لكم بالشكر والعرفان على ردكم علينا بكلمات ذهبية مدسومه بالحب والوفا لأبناء القبيلة كافه وهذا الكلام بدون مجاملة لاني خلال نزولي في ملتقى البدارين الدواسر شفت وسمعت ولمست من جميع المشتركين في المتلقى انهم يسودهم الحب والوفا للقبيلة الام الدواسر صرف النضر عن قبلتهم البدارين الدواسر وعندما كتبت مشاركتي وسروري في جمع قبيلة البدارين الدواسر في مكان واحد تحت رأيه الحب والصلة وحب الوطن مما يفرح جميع قبيلة الدواسر واي فخذ من افخاذ قبيلة الدواسر يشرفنا بل يشرف كل فرد من فراد القبيلة العريقة ( دوسر) أن يتنأمسون في هذا الشأن ويزدهم حب وانتماء ليس كلامي هذا عنصرية يابوعمر حتى لا يلتبس على القاري ان هذه المواقع للقبيلة الدواسر دعاية للعنصرية بل الحقيقه هي جمع الكلمة والصله بينهم هل تعلم أخي ابوعمر انه يوجد بعض الناس الذي يحيطه الجهل و يعتقدون بسبب قصر نضرهم ان قبيلة الدواسر تميل أهلها الى السمره وانها ليس معربه وهذي نضرية للاسف الشديد انها تروج في فكر بعض العوام الذين يعشون في ضلمات من الجهل وأنا لا الومهم لانه هذه قدرات تعطى من رب العالمين والمشكله انك لو تسئل هذا الجاهل عن نسبه لاعطاك نسب مبهم ومقولته الشهير (يقلون حن يقلون حن ) وكلامه بدون أوتاد نسبية في الانساب والقبائل وليس هذا تعالي عندما ذكرت الاسمر في طيات حديثي لانه لافرق بين عربي وعجمي الا بتقوى ان اكرمكم عند الله اتقاكم ولكن نضع الامور في نصابه الحقيقي حتى يعلم الذي لدية نسبه ولو ضئيله عن عربية القبيله ان تختفي هذا البس بالحجة القوية الدامغة والحق ما يزعل احد وانتم تعلمون ان الاسمر لهم قبائل في مواطنهم الاصليه الذين هاجروا منها منذوا زمن وذلك الحاجه التي أحضرتهم للبحث عن طلب المعيشه واصبح مصيرهم في يد الغير ويعط أضافتن على ذلك اسم لقب عمه هذه حقيقه ولاتزعل احد عندما يقراها لانه هذا واقع والمشاهد والملموس حتى انه حدث لي يوم من الايام كنت في زياره الى أحد المواقع فأنبهرمني أحد الاشخاص الذي كنت في ضيافته كان يجلس وخلال السلام قام المضيف بتعريف هويتي عليهم فقال هذا الشخص من الجالسين ( سبحان الله أبيض دوسري) أنتهى رواية لهذه القصه للايضاح واعتقد قد مر عليكم هذه المشاهد وجميع قبيله الدواسر عامة تفرح عندما ترى هذه المناسبات ونشرها في الاعلام حتى اصبحت شمس للبشر لمعرفته كيان هذه القبيلة الدوسرية العريقة النسب والامجاد وأصبح القاص والداني يعرف من هي قبيلة الدواسر أتمنى كااحد افراد هذه القبيلة العريقة دوسر ان يزداد اللحمه بين جميع الفخوذ وان يكون الاتصال بين افراد القبيلة اتصال حي تحت الاستطاعه وفرضا اذا لم يتمكن الشخص من الحضور في مواقعهم ان يكون عن طريق المواقع الكترونية التي ( ضغطه زر توصلك لى أبن عمك وترضي ربك ) وهذا من فضل ربي على العباد وان تكون صفة الاتصال ان يكون البدراني يشترك في موقع مثل الرجباني والودعاني يشترك في موقع البدارين الدوسر واهكذا وهذا الاسلوب بأذن الله كفيل ان يطرد الجفاء بين افراد القبيلة بارغم من بعد مواقعهم معليش يابوعمر يابدراني سترسلت الافكار وكتبت مابداخلي بدافع حب الصله والتواصل بين ابناء قبيلة الدواسر كافة زايدية وتغلبية ماعلين من بعض الكلام والمثل القائل ( الحر تكفيه الأشاره يابدراني ) هذا نسأل الله ان يحفظ لنا وطنا الغالي وأولياء امورنا امين والسلام
( فتى الوداعين )













عرض البوم صور فتى الوداعين   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011, 07:59 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
ضمين
اللقب:
موقوف

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 296
الدولة: فوق الخريطه
المشاركات: 60
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
ضمين is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

ما شاء الله
حفل متعوب عليه وخرج في أبهى صوره
ماكان لي شرف حضوره لعدم علمي بموعده طبعا لقصور مني لعدم التواصل في الحضور للمنتدى
الله يعطيكم العافيه ويكثر افراحكم ومناسباتكم













عرض البوم صور ضمين   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011, 08:04 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
أبوعمر
اللقب:
عبدالعزيز الخميس / إداري
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوعمر

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 133
الدولة: الرياض - جلاجل
المشاركات: 909
بمعدل : 0.20 يوميا
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 12
أبوعمر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوعمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الوداعين مشاهدة المشاركة
الاخ الكريم والفاضل السيد / عبد العزيز الخميس البدراني الدوسري اتقدم لكم بالشكر والعرفان على ردكم علينا بكلمات ذهبية مدسومه بالحب والوفا لأبناء القبيلة كافه وهذا الكلام بدون مجاملة .






وان تكون صفة الاتصال ان يكون البدراني يشترك في موقع مثل الرجباني والودعاني يشترك في موقع البدارين الدوسر واهكذا وهذا الاسلوب بأذن الله كفيل ان يطرد الجفاء بين افراد القبيلة بارغم من بعد مواقعهم معليش يابوعمر يابدراني سترسلت الافكار وكتبت مابداخلي بدافع حب الصله والتواصل بين ابناء قبيلة الدواسر كافة زايدية وتغلبية ماعلين من بعض الكلام والمثل القائل ( الحر تكفيه الأشاره يابدراني ) هذا نسأل الله ان يحفظ لنا وطنا الغالي وأولياء امورنا امين والسلام


( فتى الوداعين )
ابن العم العزيز فتى الوداعين :

الشكر لله ياولد أبوي ماسوينا إلاّ الواجب ..

وانا متفهم اللي في خاطرك الله يحفظك ، والقلوب شواهد ..

الحمد لله ، يتم الاتصال بيننا ياقبيلة الدواسر بأيسر مايكون

وبعون من الله سبحانه ، وتحت ضل حكومتنا الرشيدة ، كل الشعب

أظهر فرحته بعودة الملك سالماً معافا ، كذلك فرحة الشعب بسلامة

ديننا من الفتن .. ووطننا من التخريب .. اللهم لك الحمد والشكر .

الله يديم عز هالوطن ، ويبارك في تلاحم الشعب مع القيادة .

*** وارحب فيك مرة اخرى .. ياوجه الرفاقة فتى الوداعين .













سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم
عبدالعزيزبن محمد المنصور الخميس ..جلاجل

عرض البوم صور أبوعمر   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011, 11:10 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
نآصر بن حمد الربيعة
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 719
الدولة: رغبـــــــــة
المشاركات: 176
بمعدل : 0.04 يوميا
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 10
نآصر بن حمد الربيعة is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نآصر بن حمد الربيعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

الحمد لله على نجاح الحفل وظهورة بالشكل اللائق ..


بيض الله وجه راعي الحفل أو بالأخص ( راعي الطالات )

الشيخ / ابراهيم بن عبدالله الشتـوي

ونسأل الله ان يبارك له في بدنه وماله وأهله ..

والشكر موصول لكل من سآهم في نجاح الحفل

وكل من حضر وجزاهم الله خير ..


الف شكر لكم على التغطيه الأكثر من رائعه ولاهنتوا .


( الله يجمعنا على العز والطاعه )













أثر الرياجيل تفـرق بالمـدى والعــزوم & والطيب كايد وحزّات المواقف محك

أحدنْ على اتفه سبب ماعاد يقدر يقوم & وأحدنْ لو تسّكر الدنيا بوجهه ضحك


عرض البوم صور نآصر بن حمد الربيعة   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2011, 03:11 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
محمد عبدالكريم المطرودي
اللقب:
بدراني

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 446
المشاركات: 12
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
محمد عبدالكريم المطرودي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد عبدالكريم المطرودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

جزاكم الله خير على الحفل الجميل













عرض البوم صور محمد عبدالكريم المطرودي   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2011, 05:19 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
بنت العيسى
اللقب:
عضو مشارك
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت العيسى

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 1438
الدولة: في قلـب من آحب
المشاركات: 65
بمعدل : 0.02 يوميا
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 10
بنت العيسى is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت العيسى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

ماشاء الله..اجتماع اكثر من رائع الله يوفقهم يارب ويجمعهم دائما على طاعته













عرض البوم صور بنت العيسى   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2011, 11:12 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
ابورومي
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 1282
الدولة: النبقيه
المشاركات: 37
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
ابورومي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابورومي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : اللقاءات و التغطيات
افتراضي رد: حفل ملتقى البدارين الدواسر الثالث / التغطية الرسمية

حفل رائع بكل الكلمة واخص بالشكر ابن العم براهيم الشوي والاخوة القائمين علية واللة يكثر امثالهم ولاهي غريبه عليهم وهذ طبعهم













عرض البوم صور ابورومي   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ملتقى, الثالث, البدارين, التغطية, الدواسر, الرسمية, حفل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:43 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثل وجهة نظر البدارين الدواسر ولا إدارة الملتقى